2010-12-01

puzzle



من احلى هواياتي تركيب الـ puzzle استانس بالتركيب كل ماكثرت القطع واصغرت
بس صارلي مدة ما مارست هالهواية لاني مولاقية العدد اللي يكسر الرقم
وصلت لي 12000 قطعة ومالقيت اكثر...
كنت اشتريهم قبل من المثنى ... محل متخصص بداعوس مادري اذا للحين موجود او لا
لان السالفة من قبل 10 سنين او اكثر :)
احد يعرف وين اقدر اشتري هالسوالف حتى لو من النت ... بس ابي مواقع مضمونة

هناك تعليقان (2):

  1. عزيزتي
    استخدمت الصورة اللي عندك في مدونتي
    شكرا لك و اتمنى انك ما تعارضي

    http://asweetmare.blogspot.com/2011/02/missing-piece.html

    ردحذف
  2. أنا اشتريت بازل من جرير بس اكثر شي 1000 قطعة
    عندي بازل ركبتها حقت خيول جابتها ليه اختي هدية
    والبازل الي من جرير صورة طيور شبه الي يرسمها كاجايا الرسام الياباني وتنور بالظلام مره حلوه
    انا كمان احب البازل واتمنى الاقي مكان فيها اشكال اكثر وعدد قطع متنوعه.. لو ماعندك مانع ممكن اشوف البازل حقتك تحمست لصورها..

    ردحذف